مصانع الجعة LITE-ME 300

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة في المطاعم بطاقة إنتاجية 300 لتر من البيرة لكل دفعة. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Lite-ME 300 بتصميم فاخر تقليدي. يسمح مصنع الجعة المبسط هذا بإنتاج البيرة فقط من مركزات الجعة مع القفزات والخميرة ، وليس من الشعير.

مصانع الجعة LITE-ME 600

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة في المطاعم بطاقة إنتاجية 600 لتر من البيرة لكل دفعة. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Lite-ME 600 بتصميم فاخر تقليدي. يسمح مصنع الجعة المبسط هذا بإنتاج البيرة فقط من مركزات الجعة مع القفزات والخميرة ، وليس من الشعير.

مصانع الجعة LITE-ME 1000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة في المطاعم بطاقة إنتاجية 1000 لتر من البيرة لكل دفعة. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Lite-ME 1000 بتصميم فاخر تقليدي. يسمح مصنع الجعة المبسط هذا بإنتاج البيرة فقط من مركزات الجعة مع القفزات والخميرة ، وليس من الشعير.

النشرة الإخبارية الاشتراك

قم بتسجيلك للاشتراك في أخبار أعمالنا والمعلومات الفنية حول منتجاتنا وخدماتنا.

keyboard_arrow_up

Breweries LITE-ME 300

Typical kits of restaurant breweries with the production capacity 300 liters of beer per batch. They include the wort brew machine Breworx Lite-ME 300 with traditional luxury design. This simplified brewery allows beer production only from beer concentrates with hops and yeast, not from malt.

Breweries LITE-ME 600

Typical kits of restaurant breweries with the production capacity 600 liters of beer per batch. They include the wort brew machine Breworx Lite-ME 600 with traditional luxury design. This simplified brewery allows beer production only from beer concentrates with hops and yeast, not from malt.

Breweries LITE-ME 1000

Typical kits of restaurant breweries with the production capacity 1000 liters of beer per batch. They include the wort brew machine Breworx Lite-ME 1000 with traditional luxury design. This simplified brewery allows beer production only from beer concentrates with hops and yeast, not from malt.
  • Kolofíkovo nábřeží 1080/30, 747 05 Opava, Czech Republic
  • info@czechbrewerysystem.com
  • +420-735-176-071
  • +420-732-217-950

Newsletter Subscribe

Register you for subscription our business news and technical informations about our products and services.

keyboard_arrow_up
CBS - Navigation
Right Menu Icon