مصانع الجعة MODULO LITE-ME 250

مجموعات نموذجية لمصانع الجعة المعيارية MODULO Breworx Lite-ME 250 بطاقة إنتاجية تبلغ 250 لتر من البيرة لكل دفعة. إنها مصانع جعة ، يقوم العميل ببنائها بنفسه باستخدام دليل المستخدم بدون المتخصصين الفنيين لدينا. يسمح نموذج مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة فقط من مركزات البيرة مع القفزات والخميرة ، وليس من الشعير.

مصانع الجعة MODULO LITE-ME 500

مجموعات نموذجية لمصانع الجعة المعيارية MODULO Breworx Lite-ME 500 بطاقة إنتاجية تبلغ 500 لتر من البيرة لكل دفعة. إنها مصانع جعة ، يقوم العميل ببنائها بنفسه باستخدام دليل المستخدم بدون المتخصصين الفنيين لدينا. يسمح نموذج مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة فقط من مركزات البيرة مع القفزات والخميرة ، وليس من الشعير.

مصانع الجعة MODULO LITE-ME 1000

مجموعات نموذجية لمصانع الجعة المعيارية MODULO Breworx Lite-ME 1000 بطاقة إنتاجية تبلغ 1000 لتر من البيرة لكل دفعة. إنها مصانع جعة ، يقوم العميل ببنائها بنفسه باستخدام دليل المستخدم بدون المتخصصين الفنيين لدينا. يسمح نموذج مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة فقط من مركزات البيرة مع القفزات والخميرة ، وليس من الشعير.

مصانع الجعة MODULO CLASSIC 250

مجموعات نموذجية من وحدات مصانع الجعة Breworx MODULO Classic 250 بطاقة إنتاجية تبلغ 250 لترًا من البيرة لكل دفعة. هذه مجموعات بسيطة من مصانع الجعة يمكن للعميل تجميعها بنفسه دون متخصصينا الفنيين. يسمح نموذج مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام الكلاسيكية - الشعير والقفزات والماء والخميرة.

مصانع الجعة MODULO CLASSIC 500

مجموعات نموذجية من وحدات مصانع الجعة Breworx MODULO Classic 500 بطاقة إنتاجية تبلغ 500 لترًا من البيرة لكل دفعة. هذه مجموعات بسيطة من مصانع الجعة يمكن للعميل تجميعها بنفسه دون متخصصينا الفنيين. يسمح نموذج مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام الكلاسيكية - الشعير والقفزات والماء والخميرة.

مصانع الجعة MODULO CLASSIC 1000

مجموعات نموذجية من وحدات مصانع الجعة Breworx MODULO Classic 1000 بطاقة إنتاجية تبلغ 1000 لترًا من البيرة لكل دفعة. هذه مجموعات بسيطة من مصانع الجعة يمكن للعميل تجميعها بنفسه دون متخصصينا الفنيين. يسمح نموذج مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام الكلاسيكية - الشعير والقفزات والماء والخميرة.

النشرة الإخبارية الاشتراك

قم بتسجيلك للاشتراك في أخبار أعمالنا والمعلومات الفنية حول منتجاتنا وخدماتنا.

keyboard_arrow_up

Breweries MODULO LITE-ME 250

Typical kits of modular breweries MODULO Breworx Lite-ME 250 with production capacity 250 liters of beer per batch. They are breweries, which the customer himself builds using the user’s manual without our technician specialists. This brewery model allows beer producing only from beer concentrates with hops and yeast, not from malt.

Breweries MODULO LITE-ME 500

Typical kits of modular breweries MODULO Breworx Lite-ME 500 with production capacity 500 liters of beer per batch. They are breweries, which the customer himself builds using the user’s manual without our technician specialists. This brewery model allows beer producing only from beer concentrates with hops and yeast, not from malt.

Breweries MODULO LITE-ME 1000

Typical kits of modular breweries MODULO Breworx Lite-ME 1000 with production capacity 1000 liters of beer per batch. They are breweries, which the customer himself builds using the user’s manual without our technician specialists. This brewery model allows beer producing only from beer concentrates with hops and yeast, not from malt.

Breweries MODULO CLASSIC 250

Typical kits of modular breweries Breworx MODULO Classic 250 with production capacity 250 liters of beer per batch. This is are simple brewery sets that customer can assembly himself without our technician specialists. This brewery model allows beer production from classic raw material - malt, hops, water and yeast.

Breweries MODULO CLASSIC 500

Typical kits of modular breweries Breworx MODULO Classic 500 with production capacity 500 liters of beer per batch. This is are simple brewery sets that customer can assembly himself without our technician specialists. This brewery model allows beer production from classic raw material - malt, hops, water and yeast.

Breweries MODULO CLASSIC 1000

Typical kits of modular breweries Breworx MODULO Classic 1000 with production capacity 1000 liters of beer per batch. This is are simple brewery sets that customer can assembly himself without our technician specialists. This brewery model allows beer production from classic raw material - malt, hops, water and yeast.
  • Kolofíkovo nábřeží 1080/30, 747 05 Opava, Czech Republic
  • info@czechbrewerysystem.com
  • +420-735-176-071 / +420-732-217-950

Newsletter Subscribe

Register you for subscription our business news and technical informations about our products and services.

keyboard_arrow_up