مصانع الجعة OPPIDUM 1000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة الصناعية بطاقة إنتاجية 1000 لتر من البيرة لكل دفعة وما يصل إلى ست دفعات من نقيع الشعير يوميًا. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Oppidum 1000 مع نظام الغليان الصناعي القوي. يسمح نوع مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام التقليدية باستخدام عملية الغليان المتوازية متعددة الدُفعات.

مصانع الجعة OPPIDUM 2000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة الصناعية بطاقة إنتاجية 2000 لتر من البيرة لكل دفعة وما يصل إلى ست دفعات من نقيع الشعير يوميًا. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Oppidum 2000 مع نظام الغليان الصناعي القوي. يسمح نوع مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام التقليدية باستخدام عملية الغليان المتوازية متعددة الدُفعات.

مصانع الجعة OPPIDUM 3000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة الصناعية بطاقة إنتاجية 3000 لتر من البيرة لكل دفعة وما يصل إلى ست دفعات من نقيع الشعير يوميًا. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Oppidum 3000 مع نظام الغليان الصناعي القوي. يسمح نوع مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام التقليدية باستخدام عملية الغليان المتوازية متعددة الدُفعات.

مصانع الجعة OPPIDUM 4000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة الصناعية بطاقة إنتاجية 4000 لتر من البيرة لكل دفعة وما يصل إلى ست دفعات من نقيع الشعير يوميًا. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Oppidum 4000 مع نظام الغليان الصناعي القوي. يسمح نوع مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام التقليدية باستخدام عملية الغليان المتوازية متعددة الدُفعات.

مصانع الجعة OPPIDUM 5000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة الصناعية بطاقة إنتاجية 5000 لتر من البيرة لكل دفعة وما يصل إلى ست دفعات من نقيع الشعير يوميًا. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Oppidum 5000 مع نظام الغليان الصناعي القوي. يسمح نوع مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام التقليدية باستخدام عملية الغليان المتوازية متعددة الدُفعات.

مصانع الجعة OPPIDUM 6000

مجموعات نموذجية من مصانع الجعة الصناعية بطاقة إنتاجية 6000 لتر من البيرة لكل دفعة وما يصل إلى ست دفعات من نقيع الشعير يوميًا. وهي تشمل آلة تخمير نقيع الشعير Breworx Oppidum 6000 مع نظام الغليان الصناعي القوي. يسمح نوع مصنع الجعة هذا بإنتاج البيرة من المواد الخام التقليدية باستخدام عملية الغليان المتوازية متعددة الدُفعات.

النشرة الإخبارية الاشتراك

قم بتسجيلك للاشتراك في أخبار أعمالنا والمعلومات الفنية حول منتجاتنا وخدماتنا.

keyboard_arrow_up

Breweries OPPIDUM 1000

Typical kits of industrial breweries with the production capacity 1000 liters of beer per batch and up to six batches of wort per day. They include the wort brew machine Breworx Oppidum 1000 with powerful industrial boiling system. This brewery type allows beer production from traditional raw materials using the paralel multi-batch boiling process.

Breweries OPPIDUM 2000

Typical kits of industrial breweries with the production capacity 2000 liters of beer per batch and up to six batches of wort per day. They include the wort brew machine Breworx Oppidum 2000 with powerful industrial boiling system. This brewery type allows beer production from traditional raw materials using the paralel multi-batch boiling process.

Breweries OPPIDUM 3000

Typical kits of industrial breweries with the production capacity 3000 liters of beer per batch and up to six batches of wort per day. They include the wort brew machine Breworx Oppidum 3000 with powerful industrial boiling system. This brewery type allows beer production from traditional raw materials using the paralel multi-batch boiling process.

Breweries OPPIDUM 4000

Typical kits of industrial breweries with the production capacity 4000 liters of beer per batch and up to six batches of wort per day. They include the wort brew machine Breworx Oppidum 4000 with powerful industrial boiling system. This brewery type allows beer production from traditional raw materials using the paralel multi-batch boiling process.

Breweries OPPIDUM 5000

Typical kits of industrial breweries with the production capacity 5000 liters of beer per batch and up to six batches of wort per day. They include the wort brew machine Breworx Oppidum 5000 with powerful industrial boiling system. This brewery type allows beer production from traditional raw materials using the paralel multi-batch boiling process.

Breweries OPPIDUM 6000

Typical kits of industrial breweries with the production capacity 6000 liters of beer per batch and up to six batches of wort per day. They include the wort brew machine Breworx Oppidum 6000 with powerful industrial boiling system. This brewery type allows beer production from traditional raw materials using the paralel multi-batch boiling process.
  • Kolofíkovo nábřeží 1080/30, 747 05 Opava, Czech Republic
  • info@czechbrewerysystem.com
  • +420-735-176-071 / +420-732-217-950

Newsletter Subscribe

Register you for subscription our business news and technical informations about our products and services.

keyboard_arrow_up